الوزير شبيبة يطلع على سير عمل لجان بعثة الحج ويشيد بجهودها .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مكة المكرمة ( الغد ) د. الخضر عبدالله.

 تفقد  وزير الأوقاف والإرشاد- رئيس اللجنة العليا لإدارة موسم الحج 1443هـ ، الشيخ محمد عيضة شبيبة ،ومعه الدكتور مختار الرباش وكيل قطاع الحج والعمرة مقر لجان البعثة اليمنية في مكة المكرمة . 
ووجه الوزير شبيبة  جميع اللجان الاشرافية التابعة لبعثة الحج إلى  ببذل قصار طاقاتهم، وألا يدخروا جهداً في تذليل كل الصعاب امام الحجاج اليمنيين.  
وقال الوزير أثناء زيارته والطواف على فرق اللجان الاشرافية   ان هذه الزيارة الى مقر اللجان العاملة في خدمة حجاج بلادنا تأتي للاطلاع والمتابعة على ما تقوم به اللجان من نشاط يهدف إلى خدمة و تسهيل الرعاية الكاملة  للحجاج 
.

وخلال  اطلاع الوزير  على فرق اللجان  اوضح في تصريحه له  ان اللجان تعمل كخلية نحل  تعمل اربعة وعشرين ساعة بتفاني وإخلاص وتسير  عملها على اكمل وجه . 
وثمن الوزير  شبيبة دور  الإخوة  في المملكة العربية السعودية من تنسيق  و عمل موحد  لإنجاح سير حج بيت الله الحرام لموسم الحج 1443 هجرية  وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم وتخفيف معاناتهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق