المجيدي: يجب اغلاق باب التفاوض مع الحوثي حتى تحقيق الانتصار عسكريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

قال وكيل وزارة العدل فيصل المجيدي أنه من الضروري على الحكومة اغلاق باب التفاوض مع مليشيا حتى تحقيق الانتصار عسكرياً ومن ثم العودة للطاولة حينها.

وتعليقاً على المفاوضات التي جرت  بين الحكومة والحوثيين ورعتها الأمم المتحدة بشأن ، أكد على أنه لو استمر حصار المدينة الف سنة فلن يتم الضغط على مليشيا الحوثي ابداً من الدول الغربية.

وتابع المجيدي: الغرب لا ينتصر بالضرورة للمظلوم بل لمن يحقق مصالحه وهو ما يفعله الحوثي.. واضاف: لذا يجب اغلاق باب التفاوض حتى تحقيق الانتصار عسكريا ومن ثم العودة للطاولة حينها.

وفي تغريدة منفصلة أشار المجيدي إلى أنه وبعد نجاح المجلس الرئاسي في البدء بتفعيل المنحة السعودية الإماراتية فإن من المهم أن تكون من ضمن الأولويات صرف مرتبات الجيش بانتظام.

ويرى المجيدي بحسب تغريدته أن انتظام صرف مرتبات الجيش هو السور الذي ستتحطم عنده احلام الحوثي.. لافتاً إلى أن رئيس المجلس الرئاسي " العليمي" قد أكد إلى ذلك في أكثر من مرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق