حادث مروري يخلف اكثر من 14 ما بين مصابين ووفيات في عيريم بالقبيطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

تعرضت مركبة تقل العديد من الركاب المسافرين عصر هذا اليوم الجمعة إلى حادث مروري ادى إلى انقلابها في منطقة عيريم بالقبيطة اودى بحياة ثلاثة اشخاص امرأتان وهم ريم جابر ثابت 35 عاما وامونة حسن مثنى 13 عاما وشخص اخر يدعى يحيى مثنى و 12 مصاب من نساء ورجال واطفال  اغلبهم اصاباتهم خطيرة من أسرة واحدة من ابناء تهامة في .

وتمكنت ثلاث مركبات  اسعاف تابعة للواء الرابع حزم التي تنتشر قواته وتسيطر على مناطق عيريم بالقيام بواجبها الإنساني باسعاف جميع الجرحى سريعا الى مستشفى طورالباحة لتلقي الاسعافات الاولية ومنها الى العاصمة عدن .

وبسبب اغلاق مليشيات لكل المعابر وخنق حركة المواصلات امام المواطنين وحركة نقل البضائع من العاصمة عدن الى وبقية محافظات الشمال تسبب الازدحامات وحركة المواصلات لشاحنات نقل البضائع وباصات نقل الركاب من والى العاصمة عدن جنوبا 
الى العديد من الحوادث المرورية شبه اليومية راح ضحيتها العشرات ما بين وفيات ومصابين 
وتزداد الحوادث في هذه الايام القريبة من عيد الاضحى نتيجة عودة الكثير من الأسر القاطنة في عدن وبقية محافظات الى مناطقهم وقراهم في محافظات الشمال المسيطر عليها مليشيات الحوثي الانقلابية .

تأتي هذه الحوادث نتيجة ازدحام الشاحنات و وعورة الطرقات ومشقة السفر عبر طرق فرعية بعيدة المسافة بسبب تعنت مليشيات الحوثي عن فتح المعابر والطرقات وتسهيل حركة مرورها .

#اعلام اللواء الرابع حزم
فوزي الصبيحي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق