مالية الجيش تصرف مستحقات الضباط خريجي الكلية الحربية بصلاح الدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

قال الضباط الجامعيين وخريجي الكلية الحربية الدفع الأخيرة، 33 طيران، و51 حربية، والدفعة 26 بحرية لـ"عدن الغد"، إن اللجنة المالية المشكلة من مدير الدائرة المالية بالحيش، باشرت عملها في صرف الفوارق المالية لخريجي الكلية الحربية بعدن .

وجاءت هذه الخطوة تنفيذاً للقرار الجمهوري بترقية خريجي الكلية الحربية بعدن وصرف مستحقاتهم المالية، وبجهود كبيرة قادها العميد الركن / عبدالله عبدربه ناجي مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع .

وبدأت اللجنة المالية بصرف الفوارق المالية للدفع المتخرجة من الكلية الحربية والطيران والبحرية بصلاح الدين المشمولين بالقرارات الرئاسية لترقيتهم إلى ملازم ثاني .

وبعثت هذه الخطوة أملاً كبيراً للبت في القرارات الرئاسية الخاصة بتسوية أوضاع المتقاعدين العسكريين التي تم الرفع بها مسبقاً .

ويتطلع المتقاعدون، أن تلقى القرارات الرئاسية الخاصة بتسوية أوضاعهم، اهتماماً خاصاً من قبل مجلس القيادة الرئاسي ووزارة الدفاع والدائرة المالية وتسوية أوضاعهم وصرف مستحقاتهم المالية التي طال انتظار تنفيذها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق