انتقالي لحج يدين التفجير الإرهابي الذي استهدف موكب اللواء صالح السيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

دانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وبشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف ظهر اليوم موكب مدير أمن لحج اللواء الركن صالح السيد في مديرية خور مكسر وأوقع عددا من الشهداء والجرحى .

وعبر المحامي رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذا العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف واحدا من أبرز القيادات العسكرية الجنوبية ، مؤكدا بأن استهداف اللواء الركن صالح السيد يأتي امتدادا لمسلسل استهداف قادة ورموز من قبل التنظيمات الإرهابية وأدواتها .

وأضاف المحامي الشعيبي : " إن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج إذا تدين وبأشد العبارات هذه الجريمة الإرهابية وتحمد الله على سلامة القائد اللواء الركن صالح السيد فانها تدعو إلى المزيد من الحذر واليقظة وتشديد الإجراءات لتتبع وملاحقة العناصر الإرهابية وعدم التهاون مع كل من يثبت تورطه بالوقوف وراء العمليات الإرهابية .

وتقدمت القيادة المحلية لانتقالي لحج بخالص التعازي والمواساة  إلى اهالي الشهداء الذين سقطوا جراء هذا العمل الارهابي الجبان مبتهلة إلى المولى عزّ وجل بأن يتقبلهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق