عقب إلقاء القبض على امرأة ..الوهابي: اعتقلوا الذين دمروا البلد ولا تشغلونا بقضية امرأة لاحول لها ولا قوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص.

علق رئيس لجنة التخطيط المحلي بمديرية التواهي الأستاذ سمير الوهابي على عملية إلقاء القبض على مرأة متهمة بقضايا نصب مبالغ ضخمة في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال الوهابي بانه أستغرب من خبر، المواطنين أو مستثمرين ،الذين يلقون بأموال ضخمة حسب  قول ادارة البحث الجنائي التابع لآمن عدن التي نشرت ليلة أمس،إلقاء القبض على المتهمة ( خ ،ج،ع ) تقوم بوهم الضحايا باستثمارات ضخمة وارباح كبيرة ،كانت تأخذ منهم.

وتابع  الوهابي  حديثه في الوقت الذي المواطنين يعانون الجوع والفقر والتعب ،ومش قادرين يوفروا قيمة كسرة خبز وفاصوليا ،نقرا أموال ضخمة تذهب لجيب الامرأة بدواعي الاستثمار .

وأردف الوهابي طالما سطت على مليار ريال - من اللصوص والفاسدين – فلا مانع بإطلاق سراحها "شاكراً المرأة حد قوله "بأنها قامت باستعادة أموال الشعب .

وطالب الوهابي ادارة البحث بالكشف عن اسماء المواطنين أو المستثمرين الذين سطت المرأة على مالهم " مشدداً" بمحاكمة علنية لفضح كيف تدار مكاتب الاستثمارات وما شابهها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق