السلطة المحلية بلحج تدين العمل الاجرامي الذي استهدف موكب مدير أمن المحافظة اللواء صالح السيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

ادانت قيادة السلطة المحلية والأمنية بمحافظة لحج الحادث الارهابي الجبان الذي تعرض له موكب مدير امن المحافظة اللواء / صالح السيد صباح اليوم بمديرية خور مكسر  محافظة عدن .

وجاء في البيان :
 

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ ٱلَّذِينَ قُتِلُواْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ أَمْوَٰتًۢا ۚ بَلْ أَحْيَآءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ).
    صدق الله العظيم

تابعت قيادة السلطة المحلية والامنية بمحافظة لحج الحادث الارهابي الاجرامي الجبان الذي تعرض له موكب مدير أمن المحافظة اللواء صالح السيد صباح اليوم الأربعاء ا29 يونيو 2022م ،في مديرية خورمكسر بمحافظة عدن  بواسطة تفجير سيارة مفخخة ركنت على جانب الطريق والذي اسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى من مرافقي اللواء صالح السيد.

فأننا في قيادة السلطة المحلية والأمنية نعبر وباشد العبارات عن ادانتنا واستنكارنا وشجبنا لهذا العمل الارهابي الجبان والدنيء والذي يعبر عن مدى الحقد الدفين والافلاس الاخلاقي والديني لهذا العصابات الاجرامية التي توعدت على القتل وسفك الدماء خدمة للمتربصين بالوطن لغايات تنتهجها القوى الظلامية لقيادات الصف الاول من الدولة الذي من خلاله لن تزيدنا إلا قوة وصلابة للقضاء على كل الافكار الظلالية الهدامة لتطلعات شعبنا الأبي ..

وبفضل تضحيات وبسالة ابطال قواتنا المسلحة والأمنية ومقاتلي المقاومة الجنوبية تم دحر تلك العناصر وتطهير محافظتي عدن ولحج وأبين من رجزها وارهابها بعد العام 2015م .. ولن يتبقى الا اذيالها التي تناور مابين الفينة والاخرى لمحاولة اقلاق السكينة العامة واستهداف قيادة الدولة لتنفيذ مشاريع عدائية وجلب الويلات للوطن ولن يستمر هذا الوضع وباذن الله قريباً سوف تطال يد الدولة الحديدية اوكار الخلايا الظلامية اين ولت واين تواجدت في كل ربوع الوطن ..

وفي ظل الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن في مختلف نواحي الحياة بفعل سياسة ممنهجة تنتهجها المليشيات الإنقلابية فاننا نؤكد للملاء ان تلك الاعمال الإجرامية لن تزيدنا إلا إصرار وثبات وعزيمة لاتلين في سبيل مواجهتها وتطهير كل المحافظات والمديريات والمناطق من دنسها وشرها ودنائتها. 

وتتقدم قيادة السلطة المحلية والأمنية في محافظة لحج باحر التعازي والمواسات الى اهالي الشهداء الذين سقطوا جراء هذا العمل الارهابي الجبان ونسأل الله العزيز القدير ان يتقبلهم بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم اهليهم وذويهم الصبر والسلوان وان يشفي الجرحى شفاءا عاجلا

ونحمد الله سبحانه وتعالى على سلامة البطل اللواء صالح السيد مدير أمن المحافظة.


ولا نامت اعين الجبناء والحاقدين.


المجد والخلود لشهداءنا الابرار

الشفاء للجرحى

والخزي والعار سيظل يلاحق قوى الارهاب والعمالة ومن يقف وراءهم.

 

صادر عن قيادة السلطة المحلية والأمنية بمحافظة لحج .
الأربعاء 29 يونيو 2022


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق