قيادي في الحراك: ليس بالضرورة أن تضم الأطياف السياسية تجمعات بشرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص.

رأى القيادي في الحراك الجنوبي الدكتور محمد عبد الهادي أنه ليس بالضرورة  أن تضم الأطياف السياسية  في ثناياها تجمعات بشرية.

وبين عبد الهادي في تصريحاً له "أن التجمعات والمكونات والمجالس الثورية والحراكية والسياسية ليس بالضرورة ان تضم في ثناياها تجمعات بشرية وتلتزم بالنسق او المعيار التنظيمي فهي ليست احزاب سياسية.

وتابع عبد الهادي قائلاً"حتى الاحزاب السياسية لا تلتزم كلها بذلك عدا الايدلوجية منها هذه المكونات والمجالس بفعل طبيعة عملها السياسي والنضالي المرحلي تحتاج الى وضوح رؤيتها واهدافها المرحلية والمستقبلية ونخب سياسية مؤثرة لها تأثيرها في الشارع وتحظى بمصداقيته وبخطابه الإعلامي وكفاءات قادرة على التخاطب مع الجميع .

وأضاف عبد الهادي " يجب أن تكون مستوعبه متغيرات السياسة وتقلباتها والمزاج الاقليمي والدولي وتجيد فن الحوار وادارة الازمات وطرح البدائل ومواجهة التحديات وفقا لمتطلبات العمل السياسي النوعي الواعي للأهداف وكيفية الوصول لها.

وأشار عبد الهادي إلى أن المكونات او المجالس السياسة التي تتخذ من العمل العسكري خيارا من ضمن خياراتها بفعل الواقع ومتطلباته "موضحاً" أن البعد السياسي يظل لها هو خيار والهاجس الاهم للوصول الى اهدافها في نهاية المطاف.

وأستدرك عبد الهادي "فالعمل الشعبوي والتحشيد قد تحتاجه هذه المكونات في مرحلة ما للتعبير عن افقها السياسي لكن يظل الانتقال للعمل السياسي النوعي هو المطلوب وفي كل المراحل داخل السلطة او خارجها.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق