وكيل أول تعز يطلع على سير أداء العمل في مكتب الضرائب بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد): خاص:

قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، بزيارة تفقدية لمكتب الضرائب بالمحافظة للاطلاع على أداء العمل حيث التقى مدير عام مكتب الضرائب فهمي العريقي ونوابه ومدراء الادارات المختصة وعقد معهم لقاء موسع لمناقشة مجمل القضايا والصعوبات التي تواجه سير اداء العمل ومستوى التحصيل .

واستمع وكيل أول خلال اللقاء من مدير عام مكتب  الضرائب الى شرح مفصل حول مستوى الايراد خلال النصف الاول من العام الجاري والقضايا والصعوبات في عملية التحصيل وخاصة ضريبة القات مشيراً باتخاذه عدد من الاجراءات المتعلقة في حصر الاوعية الضريبية بالمحافظة بحسب القانون وتحسين مستوى الايراد  .

واشاد وكيل اول المحافظة بالجهود المبذولة من قبل مكتب الضرائب وحثهم على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الايراد مشيراً الى أهمية الدور المحوري والهام لمصلحة الضرائب في تحصيل الضرائب كمورد هام ورافد أساسي لخزينة الدولة وضرورة تظافر جهود الجميع لتحسين وتنمية الموارد الضريبية بالمحافظة  .

مؤكداً بان السلطة المحلية بقيادة المحافظ نبيل شمسان ستعمل على معالجة وحل كل الاشكالات المتعلقة بعلمية بالتحصيل وتحسين الموارد العامة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة موجهاً بالعمل على التدوير الوظيفي بشكل مستمر وتطبيق مبدء الثواب والعقاب لتحسين مستوى الايراد للحفاظ على المال العام  .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق