رئيس المنظمات الغير حكومية يرد على الحملة الاعلامية ضد المنظمات الدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص :

 

قال رئيس منظمات الغير حكومية عارف ناجي ان بعض المنظمات الدولية تلعب دور حقير ومسي لتطلعات الشعب بتنقيدها اجندات سياسية وهي بأعمالها تشوه العمل المجتمعي والانساني.

حقيقة ان هناك  بعض المنظمات الدولية تلعب دور حقير ومسي لتطلعات الشعب بتنقيدها اجندات سياسية وهي بأعمالها تشوه العمل المجتمعي والانساني وموقعها للأسف بصنعاء وتخدم المليشيات الحوثية .

واشار ناجي ان هدف تلك المنظمات محاربة المنظمات الدولية الاخرى  العاملة بالمحافظات المحررة لكن بالعموم هناك منظمات دولية تلعب دور ايجابي بتقديمها المشاريع التنموية والانسانية وغيرها من المشاريع التي تساهم ببناء قدرات الشباب وتمكين المرأة اقتصاديا.

واضاف ناجي ان الحملة اليوم على المنظمات سبقها تحريض من شخصيات وهمية تتدعي على المنظمات العاملة بالمناطق المحررة  بتجارتها بالنساء ...الخ وهي بالحقيقة تهدف بوقف نشاط المنظمات والتحريض عليها بالمناطق المحررة بالأخير تقع المسؤولية القانونية والاخلاقية  على وزارة التخطيط والشؤون الاجتماعية والمختصين وكذا المكاتب الفرعية بالمحافظات  للتخطيط والشؤون الاجتماعية  بأهمية متابعة المشاريع التي تحقق احتياجات المديريات من تنمية  واغاثه ومحاربة الفقر ...الخ من المشاريع الانسانية والتنموية..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق