جالية أبناء حضرموت بالرياض تؤيد إجراءات تنفيذي حضرموت بشأن الكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص :

أيدت الجالية من أبناء حضرموت في المملكة العربية السعودية الإجراءات التي أتخذها المكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت اليوم بشأن الكهرباء .

وباركت الجالية ما جاء في البيان الختامي لأعمال ألصادر عن الاجتماع الاسنثنائي للمكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت المنعقد اليوم الأحد تاريخ 26يونيو 2022م بمدينة , برئاسة وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي وبحضور وكلاء المحافظة والمديرين العامين لمديريات ساحل حضرموت , متمنية أن تكلل كل الجهود الهادفة تحسين أوضاع الكهرباء والتغلب على التحديات التي تواجه هذا القطاع .

فيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

تؤيد الجالية من أبناء حضرموت في المملكة العربية السعودية الرياض الإجراءات التي أتخذها المكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت اليوم بشأن الكهرباء .

وتبارك الجالية ما جاء في البيان الختامي لأعمال ألصادر عن الاجتماع الاسنثنائي للمكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت المنعقد اليوم الأحد تاريخ 26يونيو 2022م بمدينة المكلا , برئاسة وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي وبحضور وكلاء المحافظة والمديرين العامين لمديريات ساحل حضرموت , معربين عن أملنا أن تكلل كل الجهود الهادفة تحسين أوضاع الكهرباء بالنجاح والتوفيق..

أننا ندعو الجميع إلى التعاون في اصلاح منظومة الكهرباء والتغلب على التحديات التي تواجه هذا القطاع , وخاصة الحد من الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي الذي عانى منه المواطنون في حضرموت , كما ندعو السلطات المركزية ومنها الحكومة إلى الايفاء بالتزاماتها كاملة اتجاه خدمات الكهرباء في حضرموت.

صادر عن الجالية  بالرياض

بالمملكة العربية السعودية 

اليوم الأحد تاريخ 26يونيو 2022م

عنهم الشيخ :عبدالله أحمد سعيد بامشموس رئيس مجلس الأعيان بالجالية

 


 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق