محكمة جعار الأبتدائية تعقد جلسات في عدة قضايا جنائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

عقدت محكمة جعار الابتدائية جلساتها العلنية صباح اليوم الأحد الموافق 2022/6/26م  للنظر في القضايا الجنائية الجسيمة  المجدولة لديها والتي على ذمتها محابيس برئاسة رئيس المحكمة فضيلة القاضي/ ناجي اليهري وبحضور النيابة العامة القاضي رحيب صالح هادي عضو نيابة جعار الأبتدائية وأمين السر فهمي الجفري و شملت الجلسات قضايا القتل العمد والاغتصاب والشروع في القتل والاعتداء على ملك الغير ..

حيث قررت المحكمة استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشة تقريره في قضية الشروع في القتل والمتهم فيها م. ح. ج وآخرين وآجل نظر القضية إلى ما بعد الاجازة القضائية .

كما واصلت المحكمة النظر في بقية القضايا المنظورة أمامها وقررت تأجيل النظر فيها إلى مابعد الاجازة القضائية وقذ شهدت قاعة المحكمة حظوراً كثيفا من المواطنين وسط حراسة مشددة من قوات حماية السجن المركزي م ابين بقيادة العقيد/ اكرم الردفاني القائم بأعمال مدير السجن المركزي بمحافظة أبين .


*من نزار أحمد الحافرة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق