المركز العربي يختتم الرحلة العلاجية لمبتوري الأطراف من الجرحى اليمنيين بفعالية رياضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

اختتم المركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة الرحلة العلاجية للدفعة (13) مبتوري الأطراف من جرحى الحرب في بفعالية رياضية .

وقال مدير المركز العربي عبدالوهاب العامر إن الفعالية الرياضية  تأتي في إطار البرنامج التأهيلي المتكامل للجرحى مبتوري الأطراف .

وأضاف أن الدفعة وعددهم خمسون جريحاً بينهم أطفال تلقوا الرعاية الطبية وركبوا أطرافاً صناعية وحظوا بعدة أنشطة وفعاليات رياضية وترفيهية  ضمن الدعم النفسي المقرر لهم المرافق للرحلة .

وأشار العامر أن المركز وهو المشروع  الإنساني الخيري أنجز إعادة تأهيل ثمانمائة جريحاً بينهم نساء وأطفال خلال الفترة السابقة بمواصفات عالمية وبمساندة وتسهيلات سلطنة عمان الشقيقة .

وكان الشيخ حمود سعيد المخلافي مؤسس المركز خلال اتصال في وداع الدفعة قد أشاد بالتضحيات والتي قال إنها محل فخر واعتزاز .

وأضاف أن الشعب اليمني سيظل متمسكاً بالثوابت الوطنية رغم كل المعوقات والمصاعب وأن الأيام القادمة ستكشف عن صفحات جديدة من النضال الوطني .

وأهدى الشيخ المخلافي سيارة نجله الشهيد الدكتور أسامة حمود المخلافي لوالد الطفل الجريح / حامد مصطفى الأثوري الذي ركب طرفا صناعاً في المركز العربي ضمن الدفعة (13)  .

وثمن الجرحى الجهود الخيرية للمركز العربي للأطراف الصناعية الذي أعاد لهم الأمل والابتسامة وطبب الجراحات وساعد في دمج مئات من مبتوري الأطراف في المجتمع .

وعبر  الجرحى عن شكرهم  لسلطنة عمان حكومة وشعباً ولسلطانها هيثم بن طارق على كل الجهود الإنسانية التي تبذلها السلطنة تجاه اليمن واليمنيين .

ويذكر أن  المركز العربي أول مركز للأطراف الصناعية في منطقة الشرق الأوسط يقدم خدمات التأهيل الحركي لمبتوري الأطراف بالتعاون الحصري مع شركة "أتوبوك وفقًا لأحدث المعايير العالمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق