البرلماني محمد مقبل الحميري يعلق على إغتيال قائد قوات ألوية اليمن السعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد)): خاص 


 


علق البرلماني اليمني المعروف محمد مقبل الحميري على عملية إغتيال قائد قوات ألوية السعيد
العميد عبدالرزاق البقماء

 

وقال البرلماني الحميري  في تعليقه:

الشيخ الدكتور عبدالرزاق البقماء يرتقي شهيدا على ايدي الغدر والاجرام في وادي عبيدة بمأرب، رحمة الله تغشاه واسكنه الفردوس الاعلى في الحنة.


و أضاف قائلاً:
هي نواة الجمهورية وعمودها فحافظوا عليها يا شرفاء الوطن ، فالعدو السلالي العنصري يستهدفها بكل الوسائل والطرق وجيّش لها خلاياه النائمة واساليبه الماكرة فيا قيادات في مارب عسكريين وامنيين ارفعوا الجاهزية وشدوا الهمة واستعدوا للمهمة بكل احاسيسكم وحواسكم وعقولكم وبكل طاقاتكم ، فأنتم لذلك اهل ، ونعني بكلامنا ايضا كل المناطق المحررة ، يجب ان ترتفع فيها الجاهزية وضبط الامن لحماية الارواح والاعراض والاموال.

واكد البرلماني الحميري  قائلاً:
عدونا يستهدف الرجال الرجال امثال الدكتور عبدالرزاق لأن هؤلاء العمالقة مازلوا هم الصخرة الصماء والعقبة الكأداء امام مشاريعهم المشبوهة فالمحافظة على امثال هؤلاء الرجال هي محافطة عن مشروع الرطن. 
رحم الله الشهيد ابا حُذيفة ولا نامت اعين الجبناء.

هذا و عثر مساء الجمعة على القائد البقماء مقتولاً داخل سيارة على طريق فرعية شمالي منطقة الراكة في آل راشد منيف بمدينة مأرب.

ويعد الشيخ عبدالرزاق محمد البقماء أحد أبرز الدعاة المؤثرين في التيار السلفي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق