افتتاح اجتماعات الجمارك العالمية بمشاركة اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص

بدأت اليوم اجتماعات مجلس منظمة الجمارك العالمية في دورتها الحالية للجلسة ال 140/139, ورأس وفد المشارك عبدالحكيم ردمان القباطي رئيس مصلحة الجمارك.

وقال رئيس مصلحة الجمارك إن  مشاركة بلادنا في هذه الاجتماعات تأتي في وضع صعب يمر به العالم ، بخاصة فيما يتعلق بإمدادات الغذاء والطاقة والتبادل البيني لها ومختلف السلع والمنتجات، والذي تلعب فيه سلطات الجمارك في العالم حلقة أساسية ومهمة..وتأتي هذه المشاركة إدراكا لأهمية الجمارك في تسهيل حركة استيراد وتصدير السلع والخدمات بخاصة في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا وسعيا للاستفادة قدر الإمكان من فرص الدعم والتأهيل التي تقدمها الدول ومنظمة الجمارك العالمية في هذا المجال.

هذا ومن المقرر أن يعقد رئيس مصلحة الجمارك على هامش هذه الاجتماعات عدد من اللقاءات مع بعض من نظرائه رؤساء الجمارك في عدد من الدول الشقيقةوالصديقة، لبحث سبل تعزيز العلاقات الجمركية الثنائية ورفع مستوى التعاون والتنسيق المشترك بين مصلحة الجمارك اليمنية ونظيرتها فى تلك الدول.

62b4bed04333f.jpeg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق