السلطة المحلية بالحديدة تستنكر بيان الأمم المتحدة بخصوص موانئ المحافظة وتطالب بالتحقيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

استنكرت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، تقرير الأمم المتحدة بشأن الوضع  في موانىء الحديدة، ووصفته بالمغالطات المفضوحة، والهدف منه تضليل المجتمع الدولي للواقع المغاير، لما ورد التقرير.

وقالت السلطة المحلية بالحديدة في بيان رسمي، ، ان مليشيا سرحت قادات هذه الموانئ الرسميين، وقامت بتعيين المدعو ابو الحسن مديرا لأمن ميناء الحديدة والحوثي المدعو ابو حمزة العميسي مدير امن ميناء راس عيسى والمتحوث ابو عبدالرحمن وجيه الدين مديرا لأمن ميناء الصليف وكل منهم لديه مجموعة من يديرون أمور الموانئ، وليس لهم اي علم بقوانيين ولوائح انظمة الموانئ.

وأكد البيان ان ما اوردته اللجنه الأممية، في تقريرها الأخير انها تحافظ على الوضع بموانئ الحديدة والصليف وراس عيسى بطابعها المدني، مخالف للواقع، وتضليل للمجتمع الدولي بحقائق الواقع التي تفرضة الإرهابية المدعومة إيرانيا.

وكشف البيان، ان ميليشيا الحوثي عمدت مؤخراً إلى نشر ألغام بحرية بالقرب من خزان صافر العائم قبالة سواحل رأٍس عيسى، وان الألغام التي تتفجر في الموانئ الثلاثة من وقت لآخر، دون أي موقف جاد للجان الامم المتحدة بالحديدة.

وطالب البيان، الأمم المتحدة بسرعة إيقاف الإرهاب الحوثي بالحديدة وتكليف لجنة للتحقيق عن صحة ماذكر في التقرير الأممي، وانهاء المهزلة الحاصلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق