مدير عام مودية يتفقد مراكز صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مودية( الغد)خاص:

تفقد مدير عام مديرية مودية أ. أمين عبدالله ابراهيم، صباح اليوم الخميس، عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة غير المشروطة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية المرحلة رقم (13) الممولة من البنك الدولي بالشراكة مع منظمة اليونيسيف وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية وصندوق الرعاية الاجتماعية، ومشاركة بنك الأمل للتمويل الأصغر .

وخلال زيارته اطلع مدير عام المديرية أ. أمين عبدالله على سير عملية الصرف في يومها الرابع بمركز (وحيد للصرافة) واستمع من مدير المركز نايف عبدالله حسين، ومختص بنك الأمل في مديرية مودية محمد الهيثمي إلى سير عملية الصرف وعمل اللجان للتيسير على المستفيدين الذين يبلغ عددهم (4750) مستفيد .

وأشاد المدير العام بالجهود التي تبذل من قبل لجان الصرف لتنظيم وتسهيل عملية الصرف للمستفيدين ، مشدداً على تجاوز كل الصعوبات والمعوقات ليتسنى لكل مستفيد من الحصول على حوالته النقدية .

ودعا المدير العام المستفيدين إلى ضرورة الإلتزام بالحضور حسب البرنامج حتى لا يكونوا سبباً رئيساً في إعاقة عملية الصرف، وكذلك الحصول على حوالاتهم بكل سهولة ويسر .

الجدير بالذكر أن عملية صرف الحوالات النقدية غير المشروطة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية المرحلة رقم (13) بدأ يوم الاثنين الماضي 20 يونيو 2022م وتستمر لمدة 26 يوم .

رافق المدير العام خلال زيارته مدير الوحدة الحسابية بمكتب المالية خالد احمد الهصيصي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق