السعودية والاردن تؤكدان دعمهما لمجلس القيادة الرئاسي واحلال السلام في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) سبأنت:

جددت المملكة العربية السعودية والمملكة الاردنية الهاشمية، دعمهما الكامل للجهود الأممية والإقليمية الرامية للتوصل إلى حل سياسي شامل للأزمة في ، وفق المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني اليمني، وقرار مجلس الأمن رقم (2216).

جاد ذلك خلال المباحثات الرسمية بين صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية،  وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز آل سعود.

واكد ملك الاردن وولي العهد السعودي، دعمهما لمجلس القيادة الرئاسي والكيانات المساندة له لتمكينه من ممارسة مهامه لتحقيق الأمن والاستقرار في الجمهورية اليمنية، وإنهاء الأزمة اليمنية..مطالبين المجتمع الدولي بالضغط على للالتزام بالهدنة، والتعاون مع الخاص لليمن، والتعاطي بجدية مع مبادرات وجهود السلام.

وشددا الجانبان، على إدانة الأعمال والممارسات والهجمات الإرهابية التي تقوم بها من استهداف للأعيان المدنية والمرافق الحيوية في المملكة العربية السعودية، وتهديدها أمن ممرات الملاحة الدولية، وتقويضها للمساعي المبذولة للوصول إلى حل سياسي..مؤكدين أن أمن المملكتين واحد.

وأكدت المملكة الأردنية الهاشمية وقوف الأردن المطلق مع المملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من خطوات لحماية أمنها واستقرارها ومصالحها. 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق