رئيس انتقالي أبين ينفي صلته حول ما نسب اليه في ملف الجبايات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ابين ( الغد) خاص

نفى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، مايتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول ملف الجبايات ، ويتهم فيه كاتب المنشور رئيس انتقالي أبين بضلوعه في هذا الملف


وقال الأستاذ محمد الشقي في تصريح خاص، تردد في بعض وسائل التواصل الاجتماعي ملف الجبايات في محافظة أبين، ومن ضمن تلك التلفيقات حشر اسمنا من ضمن المتقاسمين لهذه الجبايات، وذلك ضمن منشور لم يعرف كاتبه إلا أنه للاسف حصل ترويج وتشهير بنا


وإننا هنا ناسف على البعض الذين يعرفوننا جيداً ويعرفوا نزاهتنا ونضالنا الشريف ،والبعض انساق منهم خلف هذه الترهات والبعض الآخر لم يكلف نفسه بالرد.

واضاف الشقي أننا ننفي نفيا قاطعا صلتتا حول ماتم تدواله بشأن هذا الملف، ونؤكد للجميع الذين لم يعرفونا جيداً بأننا اتينا من ساحات النضال ومن صلب معانات شعب المسحوق والمقهور،


مشيرا، ن محمد الشقي اكبر من مثل هذه الترهات ولايعرف هذه الأعمال الفاسده ولم يتربى عليها ولن يكون يوما من الايام ضمن اي صفقات فساد، بل وجد هنا لمحاربة الفساد اين ماوجد.

معرباً عن شكره لكل من وقف سدا منيعاً ضد هذه الحملة الممنهجة التي تقف خلفها جهات تحمل أسماء مستعارة بهدف التشويه والتشهير، والتي تدل على إفلاس ومرض أصحابها والتي يريدوا من خلالها تشويهنا وتشويه رصيدنا النضالي.

 

ودعا رئيس انتقالي أبين كافة أعضاء وقيادات المجلس في المحافظة وخارجها الابتعاد عن مثل هذه الترهات آلتي لاترتقي إلى مستوى النشر،وعليهم ان يأخذوا معلوماتهم من المصادر الرسميه .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق