السويسي : التغييرات الإدارية بمكتب الصحة تعتبر بداية صحوة في طورالباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

اعتبر الإعلامي جلال السويسي اليوم الأحد التغييرات الإدارية التي أجراها مدير عام طورالباحة بمكتب الصحة كصحوة مبكرة من شآنها تلبي احتياجات أبناء المديرية .

وحسبما قال السويسي بأن ما تم اتخاذه من قرارات جديدة كانت بموجب قانون السلطة المحلية نالت استحسان أبناء المديرية بمختلف توجهاتهم السياسية .

وأكد السويسي بأن  ما أصدره من قرارات جديدة مدير عام مديرية طورالباحة العميد ركن بسام الحرق اعتبرها الجميع تصحيحية وبداية سليمة كما ذكر في حديثه بأن الأشخاص التي تم اختيارهم يعملوا بالميدان ولهم بصمات ممتازة في الجانب الصحي  بالمديرية والتي شملت القرارات على رأس القائمة  د.أحمد هيكل محمد يوسف كمدير لمكتب الصحة  والكل يشهد له بنزاهته معتبرين القرار بأن أعاد الاعتبار للمديرية ولشخص احمد هيكل باعتباره من الكوادر الصحية المشهود لها بالتفاني والتضحية والإخلاص في العمل .

واردف السويسي  بأن القرارات  شملت إيضاً  تغييرات في رؤوساء الاقسام وكذا إدارة المستشفى معتبرا ذلك بأنها تغييرات شاملة ستكون الضربة الأولى في العمل الإداري بمكتب الصحة بتلك الوجوه الشابة والمشهور لها بالكفاءة من سابق في العمل الميداني ستعمل على إعادة وتفعيل إدارة الصحة والمستشفى وأقسام المكتب بما ينشده المواطن ..

مشيراً السويسي في حديثه بداية الحرق من مكتب الصحة بداية صحوة صحيحة  إنطلاقاً من القول المأثور العقل السليم في الجسم السليم  كانطلاق نحو البناء والتصحيح ..

منوهاً في حديثه بأن التغييرات ماهي إلا  تجديد نشاط وحيوية وتفعيل المرفق بوجوه جديدة ستعمل على الرقي بالعمل الصحي بما يلبي طموح المواطن بالمديرية ..

موكداً  في حديثه بأن التغييرات لم تكن مسيئة لمن تم تغييرهم وانما المدير العام يعمل وفق خطة تجديد الادارات الحكومية بوجوه شابة وجديدة للعمل على تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات ومعالجتها لمن سبقوهم وان شاء الله سيكونوا خير خلف لخير سلف وبالله التوفيق ..


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق