وزير النقل يلتقي مدير العمليات العسكرية والمدنية بقيادة القوات المشتركة للتحالف العربي بالرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص :

التقى معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ،اليوم، بعاصمة المملكة العربية السعودية ، مدير العمليات العسكرية والمدنية بقيادة للتحالف العربي في الرياض .

جرى خلال اللقاء، بحث عدد من الملفات المتعلقة بدعم قطاعات النقل وتسهيل نشاطات الموانئ والمطارات في المناطق المحررة وازالة بعض المعوقات التي تؤثر على سير نشاطها ورفع كفاءة آداءها .

وثمن معالي الوزير حُميد، الجهود الكبيرة التي يبذلها العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية الشقيقتين منذ انطلاق عاصفة الحزم عام 2015م والتي شملت مختلف الجوانب السياسية والعسكرية والاقتصادية والإنسانية سواء بصورة مباشرة عبر مركز او البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ،التي لولا ذلك الدعم لأصبحت اليمن كاملة مختطفة لدى تلك المليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيآ .

واشاد وزير النقل، بكافة التسهيلات التي تقوم بها قيادة القوات المشتركة وخلية الاجلاء والأعمال الانسانية خلال السنوات الماضية .

وأكد مدير العمليات العسكرية والمدنية بقيادة التحالف، على استعداد قوات التحالف تقديم كافة التسهيلات التي تسهم في تحسين حركة النقل للمسافرين والبضائع في قطاعي المؤانئ والنقل الجوي والبري .

وتم الاتفاق على مجمل المسائل التي تم مناقشتها من قبل الطرفين وبما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب وزارة النقل في الرياض الأخ احمد باطويل و مدير عام منطقة شركة طيران اليمنية في الرياض الأخ صدام الجائفي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق