عقب توجيهات الوزير باعادة اصدار صحيفة 14أكتوبر .. عبدالرحمن انيس يجدد تمسكه باستقالته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
((عدن الغد)) خاص

جدد الزميل الصحفي العدني عبدالرحمن انيس تمسكه باستقالته من منصبه كمدير لتحرير صحيفة 14أكتوبر وعدم رغبته بالاستمرار في مهامه.
جاء ذلك عقب صدور قرار لوزير الاعلام بتكليف الاخ محمد هشام باشراحيل قائما باعمال رئيس مجلس ادارة المؤسسة وتكليف الاخ نجيب صديق قائما باعمال رئيس تحرير الصحيفة.
وقال انيس في منشور له على صفحته بالفيسبوك: (( أبارك قرار وزير الاعلام باعادة افتتاح مؤسسة 14أكتوبر من يوم غد تحت قيادة الاستاذ محمد هشام باشراحيل رئيسا لمجلس الادارة ..
في الوقت نفسه أؤكد تمسكي باستقالتي من منصبي كمدير لتحرير الصحيفة التي رفعتها الى وزير الاعلام قبل عامين ولم يبت فيها حتى اللحظة)).
واضاف عبدالرحمن انيس: (( يكفي اكثر من ثمانية اعوام قضيتها في منصبي منذ صدور قرار وزير الاعلام بتكليفي في اغسطس 2014 ثم قرار رئيس الوزراء بتعييني في يناير 2017 ، وادعو الاستاذ محمد باشراحيل الى ترشيح من يراه مناسبا لمنصب مدير التحرير بدلا عني ورفع الترشيح الى وزير الاعلام ليصدر به قرار وزاري وفق النظم المتبعة)).
واختتم انيس منشوره بالقول: (( تمنياتي لزملائي وزميلاتي في مؤسسة وصحيفة 14 أكتوبر بالتوفيق في اعادة اصدار الصحيفة واعادة تشغيل المؤسسة فيكفي ما عانوه من متاعب وظروف صعبة خلال فترة الاغلاق والتوقف)).
كما ارفق الزميل عبدالرحمن انيس نص طلب اعفاءه الذي رفعه لوزير الاعلام قبل عامين من الآن في مارس 2020.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق