الوكيل الفجير: استمرار تعنت الحوثيون قد يحول المجلس الرئاسي إلى (مجلس حرب)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص:

أشار وكيل وزارة الإدارة المحلية عبد اللطيف الفجير إلى أن استمرار المليشيات الحوثية في تعنتها فإنه سيحول مجلس القيادة الرئاسي من مجلس سلام إلى مجلس "حرب".
وقال الوكيل الفجير: "طبعا الحكومة هي تحاول أن تتماشى مع توجهات المجتمع الدولي من أجل السلام.. وإذا كانت هذه المليشيات الحوثية ستنصاع لطاولة الحوار وللسلام فنحن ندعوها وسنكون يداً واحدة لإيقاف الحرب والعودة إلى السلام ".
وأضاف الفجير بالقول: "لكن الحكومة الشرعية الآن لديها هدف، وهو توقف الحرب من أجل أن رفع المعاناة عن أبناء  الشعب اليمني.. فيما اذا تعاطت بإيجابية هذه المليشيات، لكن اذا استمرت هذه المليشيات بغيها، فإن مجلس القيادة الرئاسي الذي هو اليوم مجلس سلام ومجلس حوار، سيتحول إلى مجلس حرب".
وأكد عبداللطيف أن المجلس سينطلق لتحرير ما تبقى من المحافظات اليمنية، حيث قال: وفيما اذا تحول إلى مجلس حرب فإنه سينطلق إلى تحرير ما تبقى من المحافظات اليمنية رغم أنف هذه المليشيات".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق