رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون في الدوحة رئيس مجلس الوزراء القطري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدوحة ( الغد ) سبا

التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، في الديوان الاميري بالعاصمة القطرية الدوحة، رئيس الوزراء، وزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، بحضور اعضاء مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي.

وخلال اللقاء، اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن تقديره لدولة قطر الشقيقة، ومواقفها الانسانية التاريخية الى جانب الشعب اليمني..مؤكداً اهمية الدفع بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين الى آفاق ارحب، خصوصاً في المجالات الاقتصادية والخدمية، والمعيشية.

وفي اللقاء تحدث عدد من الوزراء في الوفد الحكومي اليمني المرافق حول اولويات الدعم المطلوبة من الجانب القطري، في قطاعات الاشغال، والنقل الجوي، والصحة، وتحسين سبل العيش الشحيحة منذ انقلاب المليشيات الحوثية.  

من جانبه اكد رئيس الوزراء القطري، حرص دولة قطر على دعم واسناد في كافة المجالات ذات الاولوية للشعب اليمني والتخفيف من معاناته الانسانية..مشيراً الى ان الحكومة القطرية، ستعمل بموجب التوجيهات الاميرية على تفعيل كافة الاتفاقات والتفاهمات الموقعة بين البلدين، واستئناف نشاط الصناديق والمنظمات الانسانية الخيرية في اليمن.

حضر اللقاء عن الجانب اليمني، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزراء الخارجية الدكتور احمد بن مبارك، والتخطيط والتعاون الدولي، الدكتور واعد باذيب، والنقل الدكتور عبدالسلام حميد، والصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، وسفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، كما حضرها عن الجانب القطري وزيرا الصحة الدكتورة حنان الكواري، والاتصالات جاسم السليطي، وعدد من المسؤولين في الديوان الاميري والحكومة القطرية. 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق