كامل الخوداني: اليمن يعاني أزمة قيادة، وفائض مبتذلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد)) خاص

أشار الصحفي والكاتب المقرب من ، كامل الخوداني، عبر تغريدة نشرها على حسابه في تويتر، إلى أن تعيش أزمة قيادة، وتعاني فائض قيادات من ما أسماهم"بالمبتذلين".

وقال كامل الخوداني:"اليمن تعيش أزمة قادة رجال وتعاني فائض قيادات مبتذله ومكونات سافله لا تجرؤ على مصارحة شعبها حقيقة مايحدث من بيع وشراء لقضيتهم وارضهم ودمائهم".

وأوضح الخوداني:" وصلت القضية اليمنية لدى المجتمع الدولي بما فيه الأمم المتحدة ومجلس الأمن درجة الانحطاط حد أنهم لم يعودوا يروا هناك شيء مهم ويستحق الوقوف أمامه بحزم وجديه إلا ضرورة مشاركة المراءة بعملية السلام".

ومنوهاً:"يمتلك اليمنيين اقدس قضية وجدت على وجه الارض اهانها واهانها قيادات واهانوا شعبها واهانوا دماء رجالها وتضحياتهم".


مختتماً كلامه:"والذي نفسي بيده أن هزيمة الشرف أكرم من سلام الذل والهوان، فهزيمة الشرف وانت تقاتل هزيمة تعذرها الاجيال وتقول قدموا كل ما استطاعوا وما بخلوا اما، سلام الاستسلام والذل والهوان فلعنة تدخلكم وساخة التاريخ من اوسع ابوابه".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق