بيان هام صادر عن مكتب السلطان إسكندر بن حمود آل هرهرة حول الحملة الأمنية بيافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد)خاص:

أصدر مكتب السلطان إسكندر بن حمود آل هرهرة بيانا هاما حول الحملة الأمنية بيافع .


نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم 
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيراً..

صدق الله العظيم القائل في محكم التنزيل:( وتعاونوا على البر والتقوى  ولا تعاونوا على الإثم والعدوان ).
وبعد:

نتابع بكل عناية الحملة الأمنية في عموم مديريات يافع ونحسبها من الضرورات الهامة التي لابد منها مضمونها أمن واستقرار يافع ، ونؤيدها ونرحب بها ونحث أبناء يافع عامة أن يكونوا سند وداعم لهذا الجهد .

وعبر هذا البيان نبعث جزيل الشكر والتقدير ، لكافة الأجهزة الأمنية ، ممثلة بقوات الحزام الأمني يافع وقائدها المقدم فهد المرفدي ، وكافة ضباط وأفراد الأمن العام ، وقيادات السلطة المحلية ، والمجلس الانتقالي الجنوبي في عموم يافع ، وخالص التحية والتقدير لعموم قيادات ورجال مكاتب يافع بشكل عام ، على الجهود المبذولة من الجميع ، للوقوف صفاً واحداً ، من خلال تعاون الجميع في إنجاح سير الحملة الأمنية ، والتي تهدف إلى محاربة الأفكار المتطرفة الدخيلة على مجتمعنا وكشف المفسدين ومن يعبثون بحياة شبابنا بمواد ضارة تتسبب بهدم بيوت وأسر بأكملها ، ومن باب الحرص والمسئولية نحثهم على الاستمرار والمتابعة الدائمة ، في البحث والتحري ، فيما يتعلق بمن يثبت اشتباههم ، أو تورطهم بهذه الشبهات.

ويجب على جميع مكاتب يافع ومشائخها وعقال يافع وجميع الأهالي التعاون والوقوف صفاً واحداً  في معالجة كثير من المشاكل والظواهر الشاذه والدخيله على يافع وعلى أخلاقنا وأعرافنا وأسلافنا وعلى ديننا الإسلامي الحنيف ومتابعة أولادنا حتى لايقعون فريسة وضحية للمخدرات التي تذهب بعقولهم وأفكارهم .

وفي ختام بياننا هذا ، نتقدم بهذه النصائح والإرشادات لقيـادات الحزام الأمني وجنودهم في جميع نقاط يافع حتى نرسل صورة مشرفة لمكانة يافع من خلال هذه النقاط التي تعتبر ضمن التوجيه المعنوي .

1- تدريب وتأهيل الجنود عبر دورات تدريبية وعلمية وإلزامهم بالضوابط والأنظمة العسكرية وتطبيق النظام العام بالتعامل مع المواطنين .

2 - المعاملة الطيبة مع الجميع وعدم اعتراض عابري السبيل إلا من عليه مخالفات أو شبهات تستدعي التحقيق معه.

3 - الالتزام بالزي العسكري وعدم تعاطي القات في النقاط الأمنية حتى نعكس نموذج وصورة مشرفه ليافع.

4 - تحويل كل من يثبت اداناتهم إلى النيابة والمحاكم العاجلة حتى لايطول احتجازهم اكثر من الوقت المعمول به حسب النظام .


هذا والله ولي الهداية والتوفيق 
تاريخ 14 / ذو القعدة / 144‪3هجري 
الموافق 13 / يونيو / 202‪2  م

صادر عن مكتب السلطان / اسكندر بن حمود آل هرهرة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق