وزير الأوقاف يؤكد الحرص على تقديم أفضل الخدمات للحجاج اليمنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد)سبأنت:

أكد وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات للحجاج اليمنيين خلال موسم حج هذا العام ١٤٤٣هـ من خلال تهيئة المساكن ووسائل النقل.

وأوضح الوزير شبيبة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن الوزارة استكملت كافة الإجراءات المتعلقة بموسم الحج بدءاً باختيار الأبراج الفندقية المصنفة، مرورًا بشركات النقل الدولية المزودة بأحدث تقنيات الأمن والسلامة، وتقديم الوجبات والإعاشة للحجاج تحت إشراف لجان ميدانية وصحية، والإشراف على حزمة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة الأهلية للطوافة في المشاعر المقدسة.

من جانبه، أشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش، إلى أن الوزارة وضعت معايير دقيقة للشركات الراغبة في تفويج الحجاج من حيث مواصفات الأمن والسلامة والسعة والوسائط الإعلامية المتعددة..لافتاً إلى أن الوزارة وقعت أول عقدين مع شركتين لنقل الحجاج بين المشاعر المقدسة (مكة المكرمة -منى-مزدلفة-عرفات-مزدلفة-منى-مكة المكرمة).

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق