آل جابر والسفير الأميركي يؤكدان دعم «المجلس الرئاسي» وجهود إنجاح الهدنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)وكالات:

أشاد سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى ستيفن فاجن، بجهود المملكة في اليمن ودعمها الكبير والذي كان آخرهُ الإعلانَ عن تقديم 3 مليارات دولار من السعودية والإمارات لدعم الاقتصاد اليمني.

كما أشاد السفير الأميركي خلال لقاءه سفيرُ خادمِ الحرمين لدى اليمن المشرفُ على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد آل جابر، بتقديم المملكة 10 ملايين دولار لدعم خطة الأمم المتحدة لمواجهة تهديد خزان صافر النفطي، مشيراً إلى أنَّ بلادَه َقدَّمَت بدورها 10 ملايين دولار لدعم الخطة أيضاً.

وأَكَّدَ الجانبان أهميةَ صيانةِ خزانِ صافر بأسرع وقت ممكن، ودعم مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي, إضافةً إلى مناقشة الجهود المشتركة لإنجاح الهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة بهدف التوصُّلِ إلى وقف إطلاق نار دائمٍ وشاملٍ في اليمن، وبدء العملية السياسية، وتأكيد أهمية سرعة فتح المعابر في وإيداع الإيرادات في البنك المركزي اليمني لصرف رواتب المدنيين.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق