الحوثيون يحجزون على منزل والد الصحفي صلاح القادري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اب (( الغد))خاص:


اقدمت جماعة يوم الثلاثاء على حجز منزل والد مدير اذاعة صلاح القادري. 
وقامت الجماعة بالحجز على منزل الاسرة في محافظة اب وامرت الاسرة بالخروج من المنزل. 
واصدر الزميل القادري بهذا الخصوص بيانا جاء فيه: أقدمت الإرهابية على مصادرة ممتلكات والدي الشيخ اللواء المرحوم على امين القادري  بعد تفجير منازلنا ونهب ما كان فيها واحراق سيارتنا في العام 2015 لتستمر بذلك جرائمهم الممتدة الخارجة عن تعاليم ديننا الإسلامي وعن اعرافنا كيمنيين، حيث أقتحمت منزل والدي رحمه الله في ظل غياب والدتي وإخواني كونهم خارج أرض الوطن وقاموا بكسر الأبواب والدخول إلى الدار والديون وكذلك المنزل الكائن في جبل عثمان .

إننا اليوم نحمل الميليشيا الخوثية أي إستحداث قد يطال ممتلكاتنا وعلى من يُقدم على ذلك يتحمل مسئولية ماقد يحصل له مستقبلا ، وليعلم كل من يقف مع ميليشيا الخوثي من أبناء المحافظة أو المديرية أو العزلة أننا لن ننسى ما حصل وما يحصل اليوم من إعتداء سافر لا يقبله يمني حر شريف على نفسه ولا على غيره .

وليعلم الجميع أن ما تقوم به هذه الجماعة الإرهابية من إرهاب وإعتداء سافر وجبان لن يثنينا عن مواقفنا ولن يغير من  بوصلتنا ومبادئنا الجمهورية قيد أنملة ، والحمدالله الذي أصطفانا بأن جعلنا جمهوريين ومع النظام الجمهوري وسيادة الدولة والقانون .

نعلم أن فاتورة التضحية في سبيل الجمهورية باهضة الثمن ولكننا موقنين ومؤمنين بذلك ولن نبخل في تقديم أرواحنا ودماءنا إلى جانب ما قدمناه في سبيل جمهوريتنا ويمننا ومبادئنا وحلمنا وحلم أجيالنا .

ختاماً الحقوق لا تسقط بالتقادم والظالم مهما طغى وتجبر فهو إلى زوال وستدور الدائرة عليه يوما ، فلو دامت لغيرك لما وصلت إليك وهذا ما يجب أن يفهمه كل الظلمة والمنبطحين والمنتهزين لغياب الرجال .
صلاح علي امين القادري


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق