وفاة سجين في البيضاء بعد أيام من محاولة انتحاره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
البيضاء ( الغد) خاص:

أشارت مصادر إلى أحد النزلاء في السجن المركزي بمدينة رداع بمحافظة البيضاء توفي بعد أيام من محاولة انتحاره .

وأوضحت مصادر طبية أن أحد نزلاء سجن رداع المركزي الخاضع لسلطة المليشيات الحوثية توفي جراء تدهور حالته الصحية بعد أن رفضت المليشيات السماح له بالذهاب للمستشفى لتلقي العلاج .

وقالت المصادر، إن السجين وسيم أحمد مقبل (25 عاماً) توفي بعد أيام قليلة من محاولة انتحار أقدم عليها، بعد رفض الإفراج عنه أو نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج عقب تدهور وضعه الصحي.

وبرغم حصوله على أمر بالإفراج، رفضت الميليشيا إطلاق سراح الضحية قبل دفع أسرته مائتي ألف ريال، ليظل قرابة شهرين في السجن يعاني تعنت ، الأمر الذي دفعه للانتحار بتعاطي أدوية بشكل متكرر، حسبما أفادت المصادر.

وكان السجن المركزي في رداع سجل عدداً من حالات الانتحار، نتيجة سوء المعاملة وعمليات التعذيب التي يتلقاها النزلاء، من قبل عناصر ميليشيا الحوثي.

ونهاية مارس الماضي، توفي الشاب إبراهيم أمين تحت التعذيب في سجن البحث الجنائي التابع لميليشيا الحوثي بمديرية الملاجم في البيضاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق