الكاتب عبدالسلام محمد: مع بقاء سلطة المليشيات يشعر اليمنيون بالإهانة، والمفاجأة الحقيقة ستكون من الداخل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد)) خاص

قال الكاتب والسياسي اليمني، عبدالسلام محمد، عبر تغريدة نشرها على حسابه في تويتر، أن بقاء سلطة الميليشيات متحكمة بلقمة العيش وشربة الماء تشعر اليمنيين كل يوم بإهانة.

وأكد عبدالسلام محمد بأن المفاجأة الحقيقة ستكون من الداخل، ذلك لأن اليمنيين كفيلين بدفن الإمامة وخرافاتها الحوثية، حسب قوله.

وأوضح عبدالسلام بأن يدركون بأن الانفجار قادم من الداخل، فاليمنيون يكتمون آهات كافية لتحرير دون مخاوف وحسابات الخارج، حد تعبيره.

مشيراً إلى أن الحوثيين أطلقوا قبل أيام سراح نجل أحد المشائخ القبليين الرافضيين للانصياع لهم رغم حكمهم عليه بالإعدام، وذلك، حسب ما قال، أنه بسبب خروج الآلاف في صنعاء لتشييع جثمان والد شيخ آخر كان معارضاً لهم.

نص التغريدة:
المفاجاة الحقيقية ستكون من الداخل، فاليمنيون كفيلون بدفن الإمامة وخرافتها الحوثية.
‏كل يوم يشعر اليمنيون بإهانة مع بقاء سلطة الميلشيات متحكمة في لقمة العيش وشربة الماء، ويدرك الحوثيون أن الانفجار قادم من الداخل، فاليمنيون يكتمون آهات كافية لتحرير صنعاء دون مخاوف وحسابات الخارج!

قبل أيام أطلق الحوثيون سراح نجل شيخ قبلي رفض والده الانصياع لهم، ورغم الحكم عليه بالاعدام من محاكمهم الابتدائية والاستئناف بتهم التواصل مع ما يسمونه "العدوان"، إلا أنهم أطلقوا سراحه دون خضوع والده اهم،فماذا حصل؟
‏لقد مات والد شيخ آخر خارج الوطن وعندما عاد للدفن خرجت الآلاف تشيعه!


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق