مسؤول حكومي: هدف زيارة غروندبرغ إلى صنعاء لم يكن إحياء المباحثات!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

تعليقا على نتائج زيارة إلى ، قال أسامة الشرمي وكيل وزارة الإعلام في الحكومة المعترف بها دوليا في تصريح ان هدف زيارة غروندبرغ إلى صنعاء لم يكن إحياء المباحثات، مشيرا إلى أن “ما يجعل التوقعات في أدنى حالاتها بخصوص استمرار الهدنة أن أياً من التزامات لم ينفذ”.

وأضاف “إذ لم ترفع الميليشيات الحصار عن ولم تطلق سراح المعتقلين ولم توقف خروقاتها المتكررة لوقف إطلاق النار ولم تدفع رواتب الموظفين من عائدات المشتقات النفطية في مناطق سيطرتها بحسب اتفاق الهدنة، فإن الهدنة في خطر حقيقي”.

وحذر من أن “الميليشيات تستمر في التصعيد وهي بصدد تنفيذ حكم الإعدام بحق مجموعة من الصحافيين القابعين في سجونها منذ سبع سنوات وهذه الجريمة والشروع فيها يشي بنوايا تجاه السلام”، لافتا إلى أن الهدنة “هي من طرف التي نفذت كل التزاماتها في الاتفاق، والهدنة ليست مجانية بالتأكيد، وما لم تنفذ الميليشيات ما عليها فإن الوضع سينفجر في أي لحظة”.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق