محلل عسكري: القوة الخيار الأمثل لانتزاع عوامل التعنت من الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

قال المحلل العسكري اليمني وضاح العوبلي إلى أنه بالنظر إلى نتائج زيارة إلى ، يتعزز الانطباع بأن جماعة لن تقدم أي تنازلات حتى وهي في الفترة التي ينبغي فيها إثبات حسن نواياها برد الجميل للطرف الآخر الذي منحها تنازلات مسبقة دون أي مقابل.

وأكد العوبلي في تصريح صحفي أن نتائج زيارة المبعوث الأممي كانت متوقعة “طالما خلت جهوده وجولاته من أي وسائل للضغط، وطالما انكفأت الأطراف الأخرى حتى عن مجرد التلويح بالقوة أو حتى تدارست التحضيرات الممكنة لهذا الخيار الذي نعتبره بنظرنا الخيار الأمثل لانتزاع عوامل التعنت من الحوثي”.

وأضاف المحلل اليمني “يبدو من خلال التقارير اليومية أن الأنشطة والتحركات العسكرية الحوثية والاختراقات التي تصل حد شن معارك في تزايد مستمر يفوق بأضعاف ما كانت عليه الاختراقات في الأسابيع الماضية، ما يؤكد بأن الهدنة مجرد هدنة مجازية، ومصيرها الانهيار في أي لحظة، ولولا التزامات قيادة وأطراف بها وتأكيداتهم المتواصلة للتمسك بها، لانهارت منذ أيامها الأولى”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق