بمناسبة يوم الصحافة اليمنية.. حملة الكترونية للتضامن مع الصحفيين المختطفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) متابعات:

دعت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين (صدى)، الى التفاعل مع حملة الكترونية ستنطلق مساء اليوم الخميس، للتضامن مع الصحفيين المختطفين في سجون الانقلابية.

وقال بيان صادر عن المنظمة "نهيب بجميع الصحفيين والاعلاميين والناشطين والمهتمين، والمؤسسات الاعلامية والمنظمات الحقوقية، للمشاركة الفاعلة وإحياء يوم الصحافة اليمنية الذي يصادف 9 يونيو من كل عام".

وحسب البيان" فإن الحملة "ستنطلق الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس الموافق 9 يونيو تحت هشتاق: #يوم_الصحافه_اليمنيه ‎#YemeniPressDay".

وتهدف الحملة وفقاً لبيان المنظمة الى "تعزيز روح بين زملاء المھنة، والتضامن مع الصحفيين اليمنيين وعلى رأسهم الصحفيين المختطفين والمعتقلين".

كما تهدف الى "تسليط الضوء على حالة الصحافة ووضع الصحفيين في ، ولفت الانتباه للصحافة والصحفيين اليمنيين وضرورة توفير الحماية لهم واحترام حقوقهم، وبما يسهم في منع إفلات مرتكبي الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين من العقاب".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق