الشميري يشارك في اجتماع هيئة رئاسة المجلس الاستشاري الشعبي الاندونيسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جاكرتا ( الغد ) سبأ

شارك سفير في جاكرتا الدكتور عبدالغني الشميري في الاجتماع الذي دعت اليه هيئة رئاسة المجلس الاستشاري الشعبي الاندونيسي مع عدد من السفراء المعتمدين في جاكرتا.

وخلال اللقاء ناقشت هيئة رئاسة المجلس الاستشاري الشعبي الاندونيسي سبل  تعزيز الشراكة لتحقيق نظام عالمي سلمي ومتناغم من خلال التعاون بين الكيانات الديمقراطية الدولية عبر المؤسسات التمثيلية لمجالس الشورى ومناقشة انشاء منتدى الشورى العالمي الذي ترتكز منطلقاته على مبادئ الديمقراطية والعدالة والتعاون بين الشعوب في اطار المؤسسات التمثيلية لمجالس الشورى وما يناظرها من مجالس في بلدان العالم  وقد كان الاجتماع الذي تم عقده في مجلس الشورى الشعبي الاندونيسي.

وتطرق الشميري الى الأوضاع الحالية في اليمن والتطورات السياسية التي اعقبت تشكيل مجلس القيادة الرئاسي والمساعي لاحلال السلام في اليمن وانهاء الحرب .. مشيرا الى الخروقات المستمرة للهدنة من قبل وتعنتها في المحادثات التي جرت في الاردن لفتح الطرقات في وتخفيف معاناة المواطنين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق