بعد عملية بحث وتحري استمرت لأشهر.. إدارة أمن أبين تتمكن من إلقاء القبض على قاتل اليافعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

تمكنت إدارة أمن أبين وبعد متابعات وتحريات حثيثة ومكثفة قامت بها خلال الأشهر الماضية من إلقاء القبض على قاتل المواطن/ محمد صالح احمد الناخبي الذي تم العثور على جثته من قبل قوات أمن أبين مدفونة بمنطقة العين تاريخ 24 فبراير 2021م

وبعد جهود مكثفة قامت بها إدارة أمن أبين بقيادة العميد /علي ناصر بوزيد باعزب من خلال البحث والتحري تم إلقاء القبض على القاتل "ح، ش، م، ن" يوم امس الثلاثاء الموافق 7 يونيو 2022م في أحد نقاط التفتيش التابعة لأمن محافظة الذي هرب القاتل إليها وبعد تزويد أمن مأرب بكافة معلومات القاتل والمتهم أيضاً بقضايا أخرى.

وتقدر إدارة أمن أبين التعاون المشترك مع أمن مأرب في إنجاز هذه المهمة الذي استمرت متابعة البحث عنها لأشهر طويلة من قبل إدارة أمن أبين.

وتثمن إدارة أمن أبين الدور الكبير الذي قام به أفراد أمن مأرب في إلقاء القبض على المتهم بارتكابه جريمة شنعاء راح ضحيتها المواطن محمد صالح احمد الناخبي .

وتبعث إدارة أمن أبين رسالة مفادها أن لا مفر من ردع وضبط كل من  تسول له نفسه سفك دماء الناس بدون وجه حق وما هذه الرسائل اليومية بالإطاحة بالقتلة والخارجين عن القانون إلا دليل قاطع لذلك رغم خذلان كبير من الجهات الرسمية للدولة ودون أي ميزانية تشغيلية لعام ونصف لكن هذا لن يثني الأجهزة الأمنية بتحطيم كل الصعوبات والصمود في وجه كل إشكال الإجرام.

وإذ تثبت إدارة أمن أبين بكافة فروعها وأجهزتها الأمنية أنها صامدة وستبقى حتى يعم الأمن والاستقرار في كافه أرجاء أبين المسالمة.


#مكتب_إعلام_ادارة_أمن_أبين
8 يونيو 2022م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق