المجلس الطلابي في جامعة العطاء بتعز يصدر بيان إدانة وإستنكار لحملات التشويه والإساءة التي تتعرض لها الجامعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص

أصدر المجلس الطلابي في جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز، اليوم، بيان استنكار لحملة التشويه والإساءة التي تستهدف هذا الصرح التعليمي الجامعي.. 

وجاء في البيان:

"لقد تفاجئنا في المجلس الطلابي التابع لجامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا بحملة تشويه وإساءة لصرحنا التعليمي الجامعي والتي هدفت الأقلام المأجورة من خلالها النيل من سمعة الجامعة وتشويه صورتها أمام الرأي العام وعبر منصات التواصل الإجتماعي مستغلين بذلك شأن داخلي بين رئاسة الجامعة وأحد طلابها وقد تم احتواء الحادثة لاحقا وحلها من قبل المجلس التأديبي في الجامعة.

إننا وإزاء هذه الحملة التشويهية الممنهجة لجامعتنا وإنطلاقا من واجبنا الإخلاقي وحقنا القانوني فإننا نوضح الٱتي:

أولًا: إن حملة التشويه الممنهجة التي شهدتها منصات التواصل الإجتماعي ضد جامعتنا قادتها أقلام مأجورة ومدفوعة من قبل جامعات منافسة هدفت لتشويه الصورة العامة لجامعة العطاء أمام المجتمع والرأي العام من أجل تحقيق أرباح مادية لهذه الجامعات الغير ٱبهة بالأضرار المعنوية التي ألحقتها بنا كطلاب على أبواب التخرج من المشوار الجامعي وتوجيه ضربة مميته لنا ونحن على عتبات سوق العمل وهي جريمة أخلاقية بكل المقاييس والأعراف.

ثانيا: إنه وبخصوص حادثة الزميلة نجيب والتي تم إحتواء المشكلة لاحقا وحلها فهو شأن داخلي بين الجامعة وطلابها وللجامعة الحق في اتخاذ كافة الإجراءات بالشكل القانوني والأطر السليمة وبما لايتعارض مع اللائحة العامة للجامعة.

ثالثًا: إننا في المجلس الطلابي نعي أولويتنا جيدًا في مع كل القضايا الطلابية والوقوف إلى جانبهم وفق الأطر السليمة والصحيحة والوقوف بوجه كل ما من شأنه إلحاق الضرر بالطلاب ومشوارهم الدراسي.


رابعًا: إن حملة التشويه والإساءة للصرح التعليمي جامعة العطاء كانت تبعاته كبيرة وثقيلة إذ أنه ألحق الضرر بالطلاب وسمعتهم الشخصية والتعليمية كوننا قادمين على مرحلة طرق أبواب سوق العمل.

خامسًا: لا يخفى على الجميع وكما هو واضح للعيان فإن جامعتنا جامعة العطاء للعلوم والتنكولوجيا تفردت عن غيرها من الجامعات في توفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب المنتسبين إليها وتميزت عن غيرها من الجامعات في معاملها التطبيقية للطلبة بمختلف التخصصات والفروع وهو ماجعلها في المركز الأول بين الجامعات المنافسة لها وفي قمة التميز والصدارة وهو جهد تشكر عليه من قبل طلابها.

        هذا والله الموفق،، 
صادر عن المجلس الطلابي لجامعة العطاء الأربعاء الموافق 2022/6/8م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق