المحرمي يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص :

التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي ، بمدير إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني النقيب مياس حيدرة، في مكتبه بقصر معاشيق بالعاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء رحب المحرمي النقيب حيدرة، مشيداً بالإنجازات التي حققتها إدارته الى جانب الجهات المختصة في مكافحة آفة المخدرات.

وأطلع مياس “المحرمي” على تقارير ضبط المخدرات التي قامت بها قوات الحزام الأمني، والتي بلغت اكثر من 3 طن، منذ تأسيس الإدارة، شملت أنواع مختلفة من المخدرات واغلبها مادة الحشيش المخدر، والتي جرى إتلافها رسمياً بعد استكمال الإجراءات القانونية مع النيابة.

وأكد أن الإدارة تجري خطط من شأن توسيع نشاطها في مختلف المناطق والمحافظات، بأشراف القائد العام لقوات الحزام العميد محسن الوالي، لما من شأنه محاربة آفة المخدرات، التي يراد من خلفها أفساد المجتمع واستهداف شريحة الشباب، على وجه الخصوص. بدوره أشاد النائب “المحرمي”  بدور إدارة مكافحة المخدرات،
داعياً لتكثيف الجهود للقضاء على تلك المواد الخطيرة، والتي تهدف لهدم قيم ومبادئ المجتمع، مؤكداً انه سيتابع باستمرار ويشجع كل الجهود بهدف تخليص عدن والجنوب من مخاطرها الهدامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق