المحافظ بن الوزير يطلع على نتائج الحملة الأمنية في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، العميد/ عوض الدحبول - مدير أمن محافظة شبوة، للإطلاع على نتائج الحملة الأمنية المكلفة بالقبض على 27 مروج وضبط 7 كيلو من مادة الحشيش و1200 غرام من مادة الشبو المخدر، خلال شهر واحد، في مدينة عتق ومختلف مديريات المحافظة.

حيث استمع "الأخ المحافظ" إن الأجهزة الأمنية؛ عَثرت على كميات كبيرة من الشبو المُعدّ والحشيش الجاهز لِلتعاطي، عقب القبض عليهم، حيث تم إحالتهم إلى التحقيق ونقلهم إلى سجن شبوة المركزي، وتأتي هذهِ الحملة وفق توجيهات مكلفة من قبل محافظ شبوة لِلحد من انتشار المواد المخدرة.

وأشار "مدير أمن شبوة" إلى أنه تم القبض على أكبر الخلايا المروجين لِمخدر الشبو وعصابات الحشيش؛ الّتي أتضح -من خلال التحقيقات- إنها تتعاون معَ عصابات مماثلة من والمهرة وعصابات أفريقية في خليج عدن، وخلايا في مدينة جدة بالسعودية أيضًا.

وأضاف "الأخ المحافظ" بِتوجيه الجهات المختصة؛ لإقامة دورات إرشادية وتوعوية لإعادة تأهيل المروجين والمُتعاطين، وشرح لهم مخاطر المخدرات وأثرها السلبي، إضافةً إلى الندوة العلمية -برئاسة أ. د. محمد المُطهري- حول مخاطر المخدرات بحضور أكاديميين وقيادات مدنية وعسكرية وخطباء المساجد وأعضاء منظمات المجتمع المدني.

وشدد "المحافظ بن الوزير" على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية وعمليات مراقبة ورصد وضبط مروجي ومهربي المواد المخدرة، ورفع اليقظة في العمليات التفتيشية بالنقاط الأمنية، لِلحد من انتشارها في أوساط المجتمع.

الجدير ذكره.. إنَّ "قيادة السلطة المحلية" تولي اهتمامها الكبير في مجابهة انتشار المواد المخدرة، مجتمعيًا من خلال المؤسسات الحكومية والمجتمعية، لِتحصين المجتمع من الآفة الخطيرة، وتحقيق التعافي الذاتي لدى الفرد والأسرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق