مسؤول بمكتب التربية والتعليم في عدن: إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

 

قال مصدر مسؤول بمكتب التربية والتعليم في محافظة عدن أن الزوبعة التي أفتعلها شرذمة معروفة نواياهم ومساعيهم لاقحام مكتب التربية والتعليم بعدن في أمور ليس له بها علاقة لا من قريب ولا من بعيد.

واكد المصدر المسؤول ان هناك من يسعى لزرع الفوضى والقلاقل بين التربويين لتمرير مصالحه مشيرا الى أن  مكتب التربية والتعليم رفع كل الكشوفات بحسب مصفوفة الإجراءات التي انزلتها وزارة الخدمة المدنية وتم تسليمها لوزارة التربية والتعليم ومكتب الخدمة المدنية إلا أن مكتب الخدمة طلب تسليمها للوزارة والمعاملات  الآن بين مكتب الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم ويمكن التأكد بكل سهولة ويسر من الجهات المعنية.. مستغربا من رمي التهم جزافا على مكتب التربية والتعليم دون دليل.


وقال المصدر المسؤول ان الله تعالى يقول في كتابه العزيز ((يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا...))  اما رمي التهم دون دليل او السعي للنيل من قيادة مكتب التربية والتعليم لأهداف شخصية ضيقة، فهذا أمر  لا يشرفنا كتربويين، ولا يمكن السكوت عنه، ونحن متأكدون وعندنا ما يثبت رفع الكشوفات من الجهة المختصة في مكتب التربية والتعليم إلى الجهات المعنية باستلامها.

وحذر المصدر المسؤول من التمادي في الخوض في عمل مكتب التربية والتعليم في عدن وأن المكتب محتفظ بحقه القانوني وان لن يتوانى ضد أي شخص يسعى لخلق الفوضى وانه سيتخذ الاجراءات القانونية اللازمة.

واختتم المصدر المسؤول تصريحه بان قطاع التربية والتعليم في محافظة عدن واعي ولن تنطلي عليه الفقاعات التي يطلقها من فقدوا مصالحهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق