وزير التربية: انتهاء سير اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021 بنجاح كبير رغم الظروف الراهنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص:

قال وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، إن تكاتف جميع الجهود وتظافرها خلال سير عملية اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021 كان لها أثر كبير بنجاحها باعتبارها مسؤولية وطنية ومجتمعية.

وأشاد الوزير العكبري في تصريح صحفي بالجهود الكبيرة التي بذلتها كافة الفرق العاملة خلال الفترة الماضية لإنجاح سير عملية الاختبارات الوزارية (86369) ستة وثمانون ألف وثلاثمائة وتسعة وستون طالب وطالبة في 13 محافظة، في ظل الظروف الراهنة والتحديات الصعبة خلال المرحلة الماضية.

مشيراً إلى أن العملية التعليمية رغم الظروف يجب أن تكون بعيدة عن الصراعات السياسية وأن التعليم للجميع، منوهاً بأن تكون نتائج اختبارات هذا العام وفق الطموحات التي كنا نعمل عليها.

وثمن وزير التربية التنظيم والإعداد الجيد لعملية الاختبارات والتي اسهم في انتهاء اختبارات شهادة الثانوية العامة دون عراقيل، محيّا في ذات الوقت جهود جميع الفرق العاملة في الكوادر التربوي والتعليمي، ودور السلطات المحلية بالمحافظات واؤلياء الأمور تذليل كافة العقبات التي وقفت أمام سير هذه العملية الاختبارية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق