وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والشؤون المالية يجتمع بمدراء عموم ادارات وزارة الداخلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
((عدن الغد))خاص:

ترأس وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والشؤون المالية  اللواء عبدالله يحيى جابر، اجتماعا بمدراء عموم ادارات وزارة الداخلية صباح اليوم في ديوان الوزارة بالعاصمة عدن.

وخلال الإجتماع ناقش الوكيل مع مدراء عموم ادارات الوزارة الاحتياجات الضرورية لاستئناف العمل في كافة الادارات بديوان الوزارة لما من شانه تقديم الخدمات لمنتسبي الوزارة والمواطنين.

وتطرق الاجتماع الى أهمية اطلاق الاعتمادات الخاصة بمدراء الادارات والميزانية التشغيلية للادارات وصرف كافة التبويبات من المحروقات والتغذية و الاستحقاقات الاخرى الضرورية للعمل، واعادة صلاحيات مدراء العموم وفق اللوائح والنظم وايقاف التجاوزات والتعيينات الغير قانونية والمستحدثة.

وأشار وكيل وزارة الداخلية خلال الاجتماع الى ضرورة تفعيل العمل من العاصمة عدن وتسهيل كافة العقبات امام منتسبي الوزارة لاستئناف عملهم.

من جانبه قال مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد باعش: نثمن جهود الاخ الوكيل وندعمه من أجل توفير كافة الاحتياجات لاستئناف العمل والارتقاء به وعكس صورة لائقة بهذه الوزارة السيادية في ظل هذه المرحله الأستثنائية.

حضر الاجتماع كلا من مساعد المفتش العام للشئون المالية والادارية العميد صالح ناشر و  مدير عام شئون الضباط العميد الركن حسين عبدربة، مدير عام شئون الافراد العميد الركن د. خالد العكيمي، مدير عام التوجية المعنوي العلاقات العامة
العميد عبدالقوي باعش، مدير عام الخدمات الطبية
العميد الركن د.عبدالله الدحيمي، 
مدير عام حقوق الانسان العميد عارف عريم
مدير عام الاتصالات
العميد الركن عبدالله موسي، 
العميد د. علي مقبل مدير عام مشتشفى الشرطة، نائب مدير عام الشئون المالية العقيد الركن عبدالسلام عرب، 
مساعد مدير عام التوجية المعنوي العقيد صالح بن فهيد النسي، 
مدير  المشتروات العقيد د. طارق الهارش،
مدير التأمين المادي بالامداد والتموين العقيد نصر فضل،
و العقيد عمر كيلو،
ومدير امن ديوان الوزارة العقيد علي الجرادي ، 
و النقيب عبدالباسط الحميدي من الشؤن المالية،
و المقدم وائل واقس مدير مكتب مدير المالية، والنقيب ابو هاجر نائب مدير امن الوزارة، 
وعدد من ضباط وزارة الداخلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق