تحديد موعد صرف مرتبات متقاعدي الداخلية والأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

حدد مدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد دكتور/ فضل ، يوم غداً الإثنين الموافق 7 يونيو موعداً لصرف مرتبات متقاعدي وزارة الداخلية والأمن لشهر مايو 2022م.

وقال العميد / الدكتور فضل العبادي في تصريح خاص له، بإن مرتبات مايو 2022م سيتم صرفها لمتقاعدي الداخلية والأمن السياسي، عبر بنك الكريمي وكافة فروعه في المحافظات المحررة ، بحسب القوام المعتمد لدى الإدارة العامة للتقاعد بالوزارة.

وأكد العميد العبادي ، حرص قيادتي وزارتي الداخلية ووزارة المالية على انتظام صرف مرتبات المتقاعدين تقديراً لخدماتهم السابقة.. مشدداً على اصطحاب الجميع لدفتر المرتبات الأخضر والبطاقة الشخصية الأصلية.

وعبر العميد العبادي عن شكره وتقديره لجهود معالي الأخ وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة صندوق التقاعد اللواء/ إبراهيم علي حيدان .. مؤكداً أنه يولي جميع المتقاعدين وأسر الشهداء والمتوفين منهم اهتماما ملحوظا، وتمثل ذلك في إيصال مستحقاتهم الشهرية.

من< عفاف سالم


 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق