البحسني والبكري يبحثان المواضيع المتعلقة بقطاع الشباب والرياضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

بحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ  اللواء افرج سالمين البحسني، اليوم السبت بالعاصمة المؤقتة عدن، مع وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، جملة من المواضيع المتعلقة بقطاع الشباب والرياضة في المحافظات المحررة.
واستمع  البحسني، من الوزير البكري، إلى الجهود التي تبذلها قيادة وزارة الشباب والرياضة، من خلال الاهتمام بتعشيب الملاعب، وتأهيل المنشئات الرياضية، وفتح مراكز التدريب والتأهيل للشباب في عدد من المحافظات المحررة، لتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وللاستفادة من أوقات فراغهم في بناء أجسامهم وعقولهم.

وأكد ؛، أن المجلس سيولي قطاع الشباب والرياضة جل الرعاية والاهتمام، ولن يتوانى في اتخاذ أي إجراءات للنهوض بهذا القطاع المهم، الذي ينمّي قدرات الشباب، مبديًا استعداد المجلس بدعم المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية؛ وللأندية التي تمثّل الوطن في البطولات الخارجية، ومشيدًا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها قيادة الوزارة الرامية لتحسين أداء هذا القطاع.

ووجه النائب البحسني، بتشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت، لتنفيذ نزولًا ميدانيًا إلى ملعب الفقيد بارادم بمدينة ، وإعداد الدراسة اللازمة لإعادة تأهيل الملعب، وإقامة مشاريع استثمارية فيه، وكذا ترميم وتأهيل الصالة الرياضية بمنطقة خلف بالمكلا، واستكمال ما تبقى من أعمال في استاد الأولمبي.

وشدد ؛ على الاهتمام بالأراضي الخاصة بقطاع الشباب والرياضة وحمايتها من أية اعتداءات، لأهميتها في إقامة المنشئات الرياضية والمراكز التدريبية لتنمية قدرات ومهارات الشباب، وإبعادهم عن الآفات الخطيرة المدمرة للفرد والأسرة والمجتمع.

حضر اللقاء، مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي  جابر بلعبيد، ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع محسن بيبك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق