رئيس هيئة الأركان يتلقى اتصالاً هاتفياً من قائد القيادة المركزية الأمريكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
((عدن الغد)) خاص

تلقى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من قائد القيادة المركزية الامريكية الجنرال مايكل "إريك" كوريلا، لتبادل وجهات النظر وبحث مجالات التعاون.

وأشاد رئيس هيئة الأركان، بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ومجالات التعاون المشتركة، ودور القيادة المركزية والبحرية الأمريكية في إحباط تهريب السفن والأسلحة الإيرانية.

وأشار رئيس الأركان، إلى الدور المحوري الذي سيضطلع به الجيش اليمني في ظل قيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، والجهود المبذولة في توحيد المؤسسة العسكرية لتُسهم مع بقية المؤسسات العسكرية لدى الأشقاء والأصدقاء في إرساء الأمن والسلام الدوليين.

ونوه الفريق بن عزيز، إلى الخروقات الحوثية المستمرة للهدنة الأممية واعتداءاتها المتكررة على مواقع الجيش والأحياء السكنية والأعيان المدنية وتهديداتها الخطيرة للأمن القومي العربي والمصالح العالمية وخطوط الملاحة الدولية مع استمرار تهريب الأسلحة والدعم الإيراني لمليشياته الحوثية لتنفيذ مشاريع الارهاب في المنطقة.

من جانبه أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية على دعم أمن واستقرار اليمن، ومواصلة الجهود المشتركة والتعاون في المجالات العسكرية والأمنية ومحاربة الإرهاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق