الشحيري يشيد بجهود محافظ لحج بسفلتة الطريق الرملي للمعهد الزراعي والتجاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

وجه مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة لحج أ.أيمن الشحيري رسالة شكر وامتنان للأخ محافظ محافظة لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي لجهوده الجبارة المبذولة على أرض الواقع الملموس رغم الصعوبات والمعوقات التي تواجه السلطة المحلية بل والدولة بكاملها .

وقال الشحيري بأنه ومنذ تولينا لمهامنا بإدارة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وجدنا دائماً وأبداً سيادة اللواء التركي بجانبنا داعماً وسنداً وقائداً للنهوض والارتقاء بمستوى التعليم الفني والتدريب المهني الذي يعتبر بوابة الأمل لكافة الشباب من أجل تنمية مهاراتهم العلمية والحرفية لخلق فرص عمل تساعدهم في الانطلاق نحو بناء مستقبلهم ومواجهة كافة الصعوبات المعيشية والاقتصادية والاجتماعية وحتى التوظيفية .

وأضاف مدير عام التعليم الفني بمحافظة لحج أيمن الشحيري بأننا نسعى جاهدين لتنفيذ مهامنا بالشكل الذي يمليه علينا ضميرنا نحو وطننا وشبابنا ، مؤكداً بأن التعليم الفني سيشهد نقلة نوعية خلال العام ٢٠٢٣ حسب البرنامج الذي قمنا بإعداده ، وقال الشحيري بأن كافة منتسبي المكتب وكذلك المعهد الزراعي والتجاري التقني يتقدم بشكره للأخ المحافظ الذي قام مؤخراً بإعتماد وتنفيذ مشروع رصف وسفلتة الطريق الرملي الصحراوي الذي كان أحد أكبر وأبرز الأسباب التي تعيق كل منتسبي المعهد من إدارة ومدرسين وطلاب وطالبات على مدى مايقارب ٤٥ عاماً منذ إنشاء وتأسيس المعهد في السبعينيات في فترة الرئيس سالمين وبدعم من الأشقاء الكويتين .

واختتم الشحيري بتأكيده بأن لحج لاتزال بخير طالما يقودها رجل مناضل وقائد محنك اسمه أحمد التركي الذي استطاع كسب قلوب كل المحبين للحج الخضيرة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق