حزب البعث يرحب بتشكيل اللجنة الامنية و العسكرية المشتركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
((عدن الغد)) فؤاد العوسجي

رحبت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي بقرار مجلس القيادة الرئاسي الصادر يوم أمس الاثنين الخاص بتشكيل اللجنة الأمنية والعسكرية المشتركة لتحقيق الأمن والاستقرار وإعادة هيكلة القوات المسلحة لإنهاء الانقسام فيها وتوحيدها تحت قيادة موحدة في إطار القانون حسب ما نصت عليه المادة (الخامسة) من إعلان نقل السلطة الصادر في السابع من شهر أبريل الماضي. تحت قيادة المؤسستين العسكرية والأمنية على أسس وطنية ومهنية.


وقال الحزب في بيان التاييد إن القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي إذ تبارك هذا القرار لما من شأنه توحيد القرار العسكري لمواجهة الانقلاب الإيراني واستعادة الدولة، وتثبيت الأمن والاستقرار في الوطن.


واكد الحزب  تأييده ومباركته لكل الخطوات والقرارات الحكيمة لقيادة المجلس الرئاسي الرامية لإزالة الاختلالات والتشوهات في مؤسسات الدولة وإشراك كل القوى الوطنية الفاعلة في القرار لتتحمل مسؤولياتها في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ الشعب اليمني لاستعادة الدولة والجمهورية وإحلال السلام الدائم والشامل على أسس وطنية عادلة، وحماية مكاسب التوافق بين مختلف القوى الوطنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق