المحافظ بن الوزير يدشن افتتاح مشروع ترميم وتسوير مبنى الغرفة التجارية والصناعية في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

افتتح محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، مشروع ترميم وتسوير مبنى الغرفة التجارية والصناعية، بتمويل السلطة المحلية وتنفيذ شركة شبوة للاستثمار، في مدينة عتق مركز المحافظة.

حيث طاف "الأخ المحافظ" بأقسام المبنى -بعد قص شريط افتتاح المبنى- مُطلعًا على المكتب العام وقاعة الاجتماعات ومرافقه الإدارية الأخرى، الّذي تم ترميمها؛ إثر تضررها من قصف مليشيا في حربه الغاشمة على محافظة شبوة.

وفي مُستهل الافتتاح.. عقد "محافظ شبوة - عوض الوزير" اجتماعًا افتتاحيًا ضمّ مسؤولي الغرفة التجارية والصناعية؛ وعدد من المُستثمرين ذات الصلة، للإطلاع على أبرز إنجازات الغرفة وبحث فرص جذب الاستثمارات ونماء القطاعات الاقتصادية عبرها.

واستعرض "الاجتماع الافتتاحي" الدراسات المُعدة حول إنشاء مصنع للتونة وآخر لِلبلاستيك، موجهًا "محافظ شبوة" على مد جسور التعاون والتنسيق المُستمر بين السلطة المحلية والمستثمرين المحليين.

وأكد "المحافظ بن الوزير" على حل الازدواجية ومعالجة الأخطاء السابقة، مُطلعًا على أسباب التسعيرات المالية؛ وما يُسببه العوامل من نقلها وضرائبها على التأثير بالأسعار المحلية.

ووجه -سعادته- بالعديد من الإجراءات المُتخذة المُساهمة بتوفير الأمن للمنشآت الاستثمارية لحمايتها والمحافظة على مُمتلكاتها، لِلحفاظ على استتباب الأمن العام وديمومة الاستقرار الخدمي في شبوة.

ويأتي افتتاح الغرفة التجارية والصناعية؛ ضمن الأُطر الاستراتيجية الهامة الّتي وضعها قيادة السلطة المحلية لِلمساهمة في تعزيز البيئة الاستثمارية وخلق فرص تنميتها لِتوسيع نشاطها في شبوة.

مُعبرين عن شكرهم وتقديرهم لما يوليه المحافظ من اهتمام كبير في خلق استقرار اقتصادي يُحقق التنمية المُجتمعية ويُساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني للبلد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق