أبين.. وصول أسرى من أبطال العمالقة الجنوبية إلى مديرية لودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

وصل مساء امس الخميس إلى مديرية لودر محافظة أبين أسرى من أبطال ألوية العمالقة الجنوبية لدى المليشيات الحوثية كانوا قد أسرهم في معركة عند تحريرها من .

وفي تصريح خاص" اكد لنا قائد المقاومة الجنوبية في جبهة الحلحل بلودر الشيخ محمد صالح مزاحم انه تم استقبال ثلاثة أسرى من أبناء مديرية لودر  وهم  (أحمد صالح رجب ومحمد آمين مهيم واحمد عقيل ) مشيرا ان الثلاثة الاسرى وصلوا إلى اهاليهم بعد خروجهم مِن سجون المليشيات الحوثيه الكهنوتية وذلك في عملية وساطة وتبادل و بعد جهود ومتابعة قامت بها قيادات وشخصيات تمكنت من التوصل لإطلاق سراح المذكورين بعد عدة أشهر من أسرهم في عملية اعصار التي تكللت بتحرير  مديريات بيحان شبوة من مليشيات الحوثي  الحوثي .

وقال احد الاسرى المفرج عنهم خلال تواصلنا معه" إنهم وقعوا في الاسر بمديرية حريب وتم نقلهم من مديرية حريب التابعة لمحافظة إلى سجون سرية في محافظة ذمار، وكذا  نقلهم من مركز لآخر حتى تم وصولهم إلى وانهم تعرضوا للتعذيب في سجون المليشيات الحوثية .

يذكر ان جماعة ومليشيات الحوثي المدعومة من إيران تقوم بإخفاء وأسر الآلاف من المختطفين واستخدام أشد أنواع التعذيب وحرمانهم من أدنى الحقوق الأساسية بطريقة مخالفة لحقوق الإنسان، والتعمد إلى اتخاذ بعض المختطفين واستخدامهم دروعاً بشرية وسجنهم في مناطق تخزين الأسلحة وتعذيب بعض المدنيين حتى الموت .

*من دهمس محمد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق