الكثيري يلتقي الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت ويطّلع على الصعوبات التي تواجه إداراتها الإعلامية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

استقبل الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة ، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بمكتبه بمقر الهيئة، اليوم الخميس، العميد سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة ، وعددا من أعضاء الهيئة.

واستعرض الكثيري خلال اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مختار اليافعي، المهام والمسؤولية التي تضطلع به الهيئة، في تنظيم عمل القطاعات الإعلامية، وجوانب التنسيق بين المؤسسات الإعلامية لتقديم خطاب إعلامي وطني ومسؤول.

واستمع الكثيري، خلال اللقاء، من العميد المحمدي إلى شرحٍ موجزٍ عن جُملة الصعوبات التي تواجه الإدارة الإعلامية في المحافظة والمديريات، والسُبل المُمكنة لتجاوز تلك الصعوبات، وتفعيل دورها في تغطية أنشطة وفعاليات القيادات المحلية بمركز المحافظة وعلى مستوى المديريات بصورة أفضل مما هي عليه حاليا.

وأكد الكثيري أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، تُولي اهتماما كبيرا بتطوير أداء الإدارات الإعلامية في محافظات كافة، فضلا عن الإشراف على نشاط المراكز الإعلامية، وتدريب وتأهيل الكوادر الإعلامية في محافظات الجنوب من خلال مركز التدريب والتأهيل الإعلامي التابع للهيئة.

وتطرق اللقاء إلى التحضيرات لعقد المؤتمر الأول للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين، وضرورة أن تتفاعل الإدارات الاعلامية في الهيئات التنفيذية بمحافظات الجنوب مع تلك التحضيرات لحشد الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين للمشاركة في المؤتمر.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق